التخطي إلى المحتوى
هُنا..جدول امتحانات الصف السادس الإعدادي الدور الأول في العراق عبر «نتائجنا»

تابعنا في الساعات الاخيره اعلان من وزاره التربيه والتعليم العراقيه عن جدول امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول في العراق 2024، حيث قامت الوزاره ايضا بتوضيح جدول امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الاول في المحافظات المختلفه، والذي اصبح واحد من المواضيع التي تشغل بال عدد كبير من الطلاب بشكل ملحوظ في الفتره الحاليه، ليتمكنوا من الاستعداد للامتحانات على الوجه الامثل ،لدخول الامتحانات باكبر قدر ممكن من تحصيل المعلومات والمذاكره.

لذلك في التقرير الحالي وعن طريق موقعنا اخبار 24 ساعه سنوضح لحضراتكم الجدول الرسمي لامتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول في العراق، نقلا عن وزاره التعليم العراقيه، والتي يفصلنا ايام قليله فقط عن بدءه، ليتمكن الطلاب من الاستعداد للامتحانات بشكل كبير.

جدول امتحانات الصف السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الأول

اعلنت وزاره التربيه والتعليم العراقيه بشكل رسمي عن جدول امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول في العراق 2024، والذي تفصلنا ايام قليله جدا على بدئه، ولذلك العديد من الطلاب يبحثون عنه بشكل كبير في الفتره الحاليه ،استعدادا لتاديه تلك الامتحانات، سنوضح في السطور القادمه الجدول نقلا عن الوزاره .

حيث من المفترض ان تبدأ امتحانات الصف السادس الاعدادي في العراق الدور الأول يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 وتنتهي في 19 مايو 2024.

  • يوم الأحد 12 مايو 2024 امتحان التربية الدينية .
  • يوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024 امتحان اللغة العربية .
  • يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو امتحان اللغة الإنجليزية .
  • يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 امتحان الرياضيات .
  • يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024 امتحان الإجتماعيات.
  • يوم السبت الموافق 18 مايو امتحان العلوم.
  • يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 امتحان اللغة التركمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *